أفليت

 

 

نظام أفليت

(نظام التسويق بالعمولة)

أولاً : تعريف أفليت والتسجيل .

 

هو نظام يعتمد على الفرد أو العميل بعملية ترويج وتسويق المنتجات مقابل عمولة 10% يحصل عليها العميل ويستطيع تحقيق أرباح مجزية له وذلك بوضع روابط المنتجات وتسويقها في مواقع أخرى عن طريق الأنترنت والحصول على نسبة من الأرباح عند إتمام عملية البيع للعميل وذلك بالحصول على كود خاص لعميل أفليت داخل الموقع يمكن له من متابعة عمليات البيع التي تحدث عن طريقه بكل شفافية .

 

خطوات التسجيل

 

 للتسجيل إضغط هنا تقوم بتعبئة بياناتك الشخصية .

 

 

بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول على حسابك في أفليت ثم تعبئة بياناتك البنكية ليتم تحويل عمولاتك عليها وعليك اختيار الطريقة التي تناسبك مثل تحويل على حسابك أو إصدار شيك مصرفي بأسمك .

 

 

 

 

ثانياً : كيف تبدأ بتحقيق الأرباح .

 

تقوم بالضغط على تخصيص كود تتبع .

 

يخصص لك النظام شفرة خاصة لكي يستطيع النظام تتبع الدعوات التي قمت بها . الأن نقوم بإنشاء رابط لمنتج لعرضه في المواقع الأخرى وأي عميل يضغط على هذا الرابط ينتقل إلى صفحة المنتج فإذا قام بعملية شراء فأن نظام أفليت يضيف عمولة التسويق 10% في حسابك لآنه تعرف على العميل الذي يحمل شفرتك الخاصة بنظام أفليت .

 

 

في خانة إنشاء رابط عند كتابة حرف واحد فقط تظهر المنتجات التي تبداء بهذا الحرف وتختار المنتج الذي ستقوم بعمل دعوات من خلاله أو تسويقه . فيقوم النظام بدمج شفرة التتبع في الرابط .

الأن نقوم بنسخ رابط التتبع ولصقه في الموقع الذي تقوم بعمل دعوات من خلاله أو التسويق من خلاله مدمج بداخله الشفرة الخاصة بك فأي عميل يزور الموقع من خلال الضغط على الرابط فأن النظام يتعرف عليه بأمنه من طريقك فإذا أتمم العميل عملية الشراء يحتسب لك النظام عمولة 5% من قيمة المبيعات تضاف على حسابك في أفليت .


 

التسويق لأصحاب المواقع

عند وضعك دعوات في موقعك للمنتجات التي تعتقد أنها تناسب جمهورك فهذه الطريقة تحقق لك المزيد من الربح المستمر فالعميل يرتبط بشفرتك في كل عملية شراء . ويمكن لصاحب الموقع وضع الروابط على بنرات دعائية .

 

في كل شهر يتم تحويل أموال العمولات التي يكتسبها صاحب الموقع على حسابه البنكي تلقائياً . ويستطيع عميل أفليت الدخول على حسابه في نظام أفليت ومشاهدة الرصيد ونبذه تاريخية تعرض جميع العمولات التي اكتسبها .

 

يتم تحقيق تبادل المنفعة للتاجر وعميل أفليت وأيضاً قدرة العميل والمتسوق للصول إلى الهدف المطلوب والحصول على المنتجات التي يبحث عنها وتحقق له رغباته .

 

فالعميل يحصل على منتجات ذات جودة عالية من أفضل الشركات العالمية والمصنعين في العالم . وعميل أفليت يحقق الفائدة بدون أن يزيد على المتسوق من سعر المنتج لأن العمولة  مقدمة من أسرار النظم للأنظمة الأمنية كعمولة تسويق وترويج .

 

الأمان والعمل المستمر والفائدة المرضية للجميع هذا ما حققناه و نحاول جاهدين الوصول لإرضاء العملاء والموزعين والوسطاء بالعمولة .

 

فعندما يتحالف الجميع فأن الناتج سيكون كبيراً ومثمراً فحرصاً منا على أصحاب المواقع فأننا نقدم عمولة قدرها (10%). ويحصل على تقارير شهرية بعمولته وتحويل مستحقاته على حسابة البنكي المسجل لدينا .

 

فإذا أستطاع صاحب الموقع تحقيق الهدف خلال عملياته الشهرية فأنه يحصل على مكافأت مجزية إضافة على العمولة العالية التي يتمتع بها .

 

 

القدرة على تحقيق نمو كبير في فترة زمنية قصيرة . فصاحب الموقع يزداد وينمو بمرور الوقت بشكل متسارع وبفوائد ومكافأت مرضية .

 

 

أيضاً المستخدمين العاديين يستطيعون تحقيق عوائد مالية جيدة إذا استطاع انتهاز طرق تسويق جيدة وعمل دعوات في المواقع المناسبة .

 

 

 

 

 

 

 

 

Designed by: ssesa.com
تنفيذ أسرار النظم | دعـم ssesa
اسرار النظم لكاميرات المراقبة © 2017